عنصر مرئي رئيسي

مرطبات الوجه

العلامة الرائدة للعناية المميزة بالبشرة في أوروبا*

الاعتناء بالبشرة يحافظ على شبابها. تُسخِّر كلارنس، باعتبارها من خبراء العناية بالبشرة، المكونات النباتية الفعالة للاستفادة منها في تجميل البشرة.

*المصدر: NPD BeautyTrends®‎، سوق العناية بالبشرة الانتقائية، العلامات التجارية الفاخرة، قيمة المبيعات، خلال فترة التراكمية من يناير إلى ديسمبر 2021، في 4 بلدان إجمالاً (فرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة).

مقاومة علامات التقدّم في السن

مفعول مكافح لعلامات التقدم في السن

بشرة جميلة العمر بالنسبة إليها مجرد رقم

كل عمر يحتاج إلى كريم الوجه الأنسب له! فبدءًا من عمر الثلاثين، يترك الإجهاد ونمط الحياة النشط بشدة آثارهما على الوجه. وهنا يأتي دور كريم "ملتي أكتيف" الذي يمنع الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويعمل على تنعيمها بكل وضوح بفضل مستخلص الممشقة العضوية. عناية بالبشرة تعزز شبابها! بدايةً من عمر الأربعين، يمكن استخدام كريم النهار "إكسترا فيرمينغ إنيرجي" المكافح للتجاعيد بمستخلص زهرة مخلب الكنغر حيث يمنح البشرة حياة جديدة. كما يجعل البشرة أكثر نعومة وأشد تماسكًا. وللحصول على إشراقة صحية فورية، يمكن اختيار كريم "إكسترا فيرمينغ إنيرجي"! بالنسبة للنساء اللاتي بلغن عمر الخمسين، نقدم لهن كريم "سوبر ريستوراتيف" الذي يقاوم فقدان كثافة البشرة باستخدام مستخلص الهارونغانا العضوي. ويعمل كريم "روز راديانس" بحمض زهرة الختمية على استعادة كثافة البشرة ولونها الوردي الطبيعي. يوقظ كريم "نوتري لوميير" النشاط والإشراق في البشرة الناضجة المفتقدة للتغذية. وهو يحتوي على ثنائي استثنائي مضاد لعلامات التقدم في السن من زهرة كستناء الحصان العضوية وإسكين كستناء الحصان. متنفس جديد للجمال! اكتشفي أيضًا: مستحضر العناية بالبشرة "نوتري لوميير ريڤايڤ" 2-في-1 لمكافحة اصفرار البشرة وتعزيز إشراقتها وتجديد حيويتها! كل واحد متاح في صورة كريم ويوجد منه كريم ليلي لاستكشافه!

المجموعة

كريم النهار "ملتي أكتيف"
443,00 ﷼
كريم النهار "إكسترا فيرمينغ" لجميع أنواع البشرة
548,00 ﷼
كريم النهار "ملتي إينتنسيف"
686,00 ﷼
كريم النهار "نوتري لوميير"
735,00 ﷼
موديل الترطيب

مفعول مُرطِّب

السر وراء الجمال

الترطيب خطوة لا غنى عنها. وبغض النظر عن العمر، فإن مجموعة "هايدرا إيسنشل" تعمل على ترطيب جميع أنواع البشرة بجدارة. تعمل مجموعة منتجات العناية بالوجه هذه على إعادة تنشيط الترطيب الطبيعي للبشرة بفضل ما تتميز به من مزيج قوي من أحماض الهيالورونيك، ومستخلص لنبتة عضوية. يعمل مركب الهيالورونيك القوي على تغذية البشرة وملئها وترطيبها بشكل فوري. يرطب كريم "سيلكي" البشرة العادية إلى الجافة ومتوفر منه أيضًا كريم بعامل وقاية 15 من أشعة الشمس. ضعي القليل واستمتعي ببرودة منعشة! يعمل كريم "ريتش" بتركيبته الناعمة والكثيفة على منح البشرة شديدة الجفاف راحة تامة وفورية.

المجموعة

صورة لقطرتين
كريم "ريتش" من مجموعة "هايدرا إيسنشل [HA²]"
288,00 ﷼
صورة لكريم
الكريم الليلي من مجموعة "هايدرا إيسنشل [HA²]"
261,00 ﷼
موديل من ماي كلارنس
مُكوِّن ماء جوز الهند
ماء جوز الهند

بشرة شبابية

عناية وتدليل من خلال الفاكهة

ماي كلارنس هي أول مجموعة عناية بالبشرة للبشرة الشبابية. وهي مجموعة غنية بالفيتامينات تمنح البشرة كل شيء تحتاج إليه لتكون في أبهى صورة لها. وبفضل ماء جوز الهند العضوي ومستخلص زهرة جبال الألب العضوية، تعمل منتجات "ري بوست" للعناية بالبشرة على تغذيتها وإزالة السموم منها. وتشتمل مجموعة "ري بوست" على مرطب لكل نوع بشرة. فهناك الكريم المرطِّب والمنعش للبشرة العادية، والكريم المرطِّب والمزيل للمعان لأصحاب البشرة المختلطة أو الدهنية، والكريم المرطِّب والمريح للبشرة الحساسة والأكثر جفافًا. وهناك الچل الكريمي الملوّن للإشراقة الصحية للحصول على بشرة رائعة بجميع أنواعها. لم يفت الأوان قط للاعتناء ببشرتك وتعزيز جمالها!

المجموعة

صورة لشروق الشمس
كريم "ري بوست" المرطّب والمنعش
155,00 ﷼
صورة هدف
كريم "ري بوست" المرطّب والمزيل للمعان
155,00 ﷼
صورة لقلب
كريم "ري بوست" المرطّب والمريح
148,93 ﷼
صورة شمس
الچل الكريمي الملوّن "ري بوست" لإشراقة صحية
148,00 ﷼
موديل لكالم إيسنشل
مُكوِّن المريمية المتصلبة
المريمية المتصلبة

مفعول مُلطِّف

نعومة وراحة وفخامة

ابتكرت كلارنس مجموعة العناية بالبشرة الجديدة "كالم إيسنشل" خصيصًا للبشرة الحساسة. تقاوم كريمات الوجه بهذه المجموعة الشعور بعدم الراحة، والاحمرار، والحكة. كوكتيل مرطِّب طبيعي بالمريمية المتصلبة والسكوالين المشتق من النبات لتنعيم البشرة وتقليل الحساسية. يصحح چل تصحيح الاحمرار العيوب ويخفيها. ويساعد الفراسيون الأبيض العضوي في حماية الوجه من آثار التلوث. ويعمل المستحلب المُلطِّف على تلطيف البشرة وتنعيمها وحمايتها. رعاية مكثفة بالبشرة مبتكرة من مكونات طبيعية بنسبة 98%. عناية لطيفة في زجاجة!

المجموعة

صورة جليد
چل تصحيح الاحمرار من مجموعة "كالم إيسنشل"
182,00 ﷼
صورة لقطرة
مستحلب "كالم إيسنشل"
242,00 ﷼
صورة لقطرتين
بلسم "كالم إيسنشل" للترميم والتلطيف
315,00 ﷼
موديل كلارنس للرجال
مُكوِّن عشبة البيسون
عشبة البيسون

للرجال

بشرة ممتلئة تحظى بالترطيب

تحتاج بشرة الرجال أيضًا إلى الحماية والترطيب. وقد تم تصميم منتجات العناية المُرطِّبة كلارنس للرجال خصيصًا من أجلهم. وداعًا للبشرة المنهكة. سواء كنت تفضل الچل أو البلسم أو اللوشن، فإن مجموعة "سوبر هايدريتنغ" تعمل على ترطيب جميع أنواع البشرة سواء بلحية أو بدونها. لمكافحة التجاعيد والمساعدة على شد الذقن، فإن عناية البشرة المقاومة للتجاعيد من كلارنس للرجال سوف تساعد كل الرجال في الحفاظ على مظهر بشرة مشدود. بشرة وجه متماسكة بنجاح!

المجموعة

صورة جليد
جل "سوبر مويستشر" من كلارنس للرجال
229,00 ﷼
صورة لقطرة
بلسم "لاين كونترول" من كلارنس للرجال
424,00 ﷼
صورة لقطرتين
كريم "لاين كونترول" من كلارنس للرجال للبشرة الجافة
N/A

3 خطوات لترطيب البشرة

طريقة الاستخدام - الخطوة 1
1
3 ثوانٍ

التدفئة ضعي كمية صغيرة من الكريم الخاص بكِ. قومي بتدفئة المزيج بين يديكِ ليصبح في درجة حرارة بشرتكِ والمساعدة في إحداث تأثير فوري.

طريقة الاستخدام - الخطوة 2
2
8 ثوانٍ

التطبيق ضعي يديكِ بثقلهما الطبيعي على رقبتكِ ومنطقة أعلى الصدر من أجل إحساس فوري بالرفاهية ولتوزيع المنتج بشكل متساوٍ.

طريقة الاستخدام - الخطوة 3
3
16 ثانية

التصريف استخدمي طريقة التصريف لتنشيط الدورة الدموية، واستعادة لمعان بشرتكِ، والحفاظ على تماسكها. 3 مرات على الوجنتين، و3 مرات على الجبهة، و5 مرات على العنق ومنطقة أعلى الصدر.

هل لديك أيّ استفسارات؟

خبراؤنا يجيبون عن استفساراتك

في أي مرحلة عمرية يتعيَّن عليَّ أن أبدأ في استخدام كريمات الوجه؟

تحتاج البشرة إلى التغذية لتظل جميلة. وهناك مجموعة عناية بالبشرة مخصصة لكل عمر. باعتبارنا خبراء في العناية بالبشرة منذ أكثر من 60 عامًا، طوَّرت كلارنس مجموعة ماي كلارنس للبشرة الشابة للغاية من أجل إعداد روتين عناية بالبشرة مُرطِّب يحافظ على المظهر النضر للبشر في أبهى صورة له. من المفيد تغذية البشرة بمكونات فعّالة مستخلصة من النباتات والفاكهة!

ما هو الروتين الذي يجب اتباعه من أجل بشرة رائعة؟

تنظيف البشرة يوميًا، مثل باقي الجسم. تحتاج البشرة إلى التنظيف حتى تحصل على الاستفادة الصحيحة من المكونات الفعّالة الموجودة في كريم الوجه. العثور على العناية بالبشرة المُنظِّفة التي تلائم نوع البشرة. سواء كنتِ تضعين المكياج أو لا تضعينه، اختاري منتجًا يساعد بشرتكِ على التخلص من الشوائب، وإزالة آثار التلوث وأي بقايا مكياج. يمكن استخدام ماء الميسيلار، أو الحليب المخملي المنظف، أو زيت التنظيف الشامل، أو نوع مزيل مكياج متوفر. أهمّ نصائحنا للجمال: ضعي لوشن توحيد لون البشرة من أجل تحضير البشرة تحضيرًا مثاليًا قبل وضع كريم النهار أو الليل الخاص بكِ.

كيف أحصل على بشرة ناعمة؟

تقشير البشرة مرة أو مرتين في الأسبوع. مستحضرات تقشير الوجه الخاصة بنا تتميز بأكثر من قوام مختلف وفقًا لما يتناسب مع أنواع البشرة. يعمل كريم التقشير والتنعيم اللطيف "جنتل بيلنغ سموذ أواي" بمستخلص زهرة الربيع الملطِّف على التقشير بلطف، حتى مع البشرة الأكثر حساسية. تقدم مستحضرات التقشير "فريش سكراب" أو "بيور سكراب" أو "كومفورت سكراب" تركيبة منعشة ومطهرة ومغذية لتقشير جميع أنواع البشرة تقشيرًا مثاليًا.

متى يجب أن أضع قناعًا؟

بعد التقشير، يجب اتخاذ الوقت اللازم لتجديد البشرة من خلال وضع قناع مناسب لاحتياجات البشرة والعمر على بشرة نظيفة خالية من أي مكياج. يستفد قناع الترطيب المنعش "إس أو إس هايدرا" من قوى الترطيب لنبتة الحياة. ويعمل قناع "إكسترا فيرمينغ" على تنعيم الخطوط الناجمة عن الإجهاد، واستعادة لمعان البشرة وتماسكها. معالجة شاملة مليئة بالفوائد تمنح البشرة شعورًا بالراحة. يوضع القناع باتباع أساليب خبراء كلارنس. تكتمل هذه اللحظات الممتعة مع كريم الوجه "كلارنس سبا آند إنستيتيوت" من أجل أوقات من السكينة والاسترخاء.

لماذا يتعين عليَّ استخدام سيروم للوجه؟

السيروم هو مركز جمال للبشرة. ويجب وضعه قبل كريم الوجه لتعزيز خصائصه وفعاليته. لطالما كان "دوبل سيروم" على مدار 25 عامًا هو المعالجة المضادة لعلامات التقدم في السن الأكثر فعالية في تعزيز وظائف البشرة الحيوية. فهو يحتوي على 20 مستخلصًا نباتيًا إلى جانب مستخلص الكركم لتعزيز مظهر البشرة الشبابي. كل مجموعة من مجموعات كلارنس للعناية بالبشرة تشتمل على السيروم الخاص بها للوفاء باحتياجات محددة: مكافحة علامات التقدم في السن، والترطيب، ومكافحة التجاعيد، والشد، والكثافة، واللمعان... يساعدك الباحث عن السيروم "سيروم فايندر" في العثور على السيروم المناسب للروتين المضاد لعلامات التقدم في السن!

لماذا أحتاج إلى زيت وجه؟

تغطي زيوت الوجه من كلارنس البشرة وتنغمس فيها الحواس. استنشقي بضع القطرات من هذا الرحيق المرطب الفاخر. قومي بتدفئة المنتج بين اليدين، واضغطي بيديك برفق على وجهك وضعي المنتج بتحريك اليدين في حركة نحو الخارج. قومي بتغطية البشرة بالمنتج للحصول على شعور بالرفاعية والنعومة والتلطيف. عناية بالبشرة تعتمد على زيوت عطرية ومستخلصات نباتية خالصة بنسبة 100%.

لماذا أحتاج إلى عناية خاصة بالعينين؟

تُعدّ منطقة محيط العيون من المناطق الرقيقة بصفة خاصة بالوجه. فالبشرة في هذه المنطقة رفيعة للغاية وتحتاج إلى عناية متخصصة. اختاري العناية بالبشرة المناسبة لعمرك من أجل تقليل ظهور التجاعيد الأولى حول العينين، وتقليل الانتفاخات والهالات تحت العين، وإخفاء علامات التعب التي تسبب ظهور ظلال تحت العينين. امنحي عينيكِ إطلالة مشرقة دائمة.

ما هي العناية بالبشرة التي يجب على الرجال الاعتماد عليها؟

تحتاج بشرة الرجال أيضًا إلى الحماية والترطيب. وقد تم تصميم منتجات العناية المُرطِّبة كلارنس للرجال خصيصًا من أجلهم. وداعًا للبشرة المنهكة. تعمل مجموعة "سوبر هايدريتنغ" على ترطيب جميع أنواع البشرة، سواء بلحية أو بدون، وهي متوفرة في صورة چل أو بلسم أو لوشن. لمكافحة التجاعيد والمساعدة على شد الذقن، فإن عناية البشرة المقاومة للتجاعيد من كلارنس للرجال سوف تساعد كل الرجال في الحفاظ على مظهر بشرة مشدود. بشرة وجه متماسكة بنجاح!

عنصر مرئي رئيسي لاستشارات التجميل

استشارة التجميل الخاصة بك

توصيات المنتجات المخصصة لك في خطوات قليلة.

مناسبة لتقديمها كهدايا

اهتمي بأحبائك واغمريهم بالجمال والاسترخاء مع شهادات الهدايا للمنتجع الصحي (سبا). احتفي بصديقاتك من أي عمر بإهدائهن علبة جمال. أعِدِّي بكل الحب مجموعات هدايا لروتين جمال مخصص وذلك باختيار منتجات علاجية موجّهة لمقاومة علامات التقدّم في السنّ. أبهري أمهات المستقبل بمنتجاتنا المميزة؛ مثل زيت "تونينغ" أو "أو ديناميزانت". لماذا لا تقدمي مجموعة السيروم المزدوج "دوبل سيروم" كهدية بمناسبة عيد الأم... لدينا مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالوجه والجسم المناسبة لأفكار الهدايا الكثيرة! للتعرف على نصائح الجمال والحِيَل لدينا، زوري قسم الأسئلة الشائعة الخاصة بالجمال من كلارنس.