كل عمر نمر به يكون هو الأسعد في حياتنا كل عمر نمر به يكون هو الأسعد في حياتنا

كل عمر
نمر به يكون هو الأسعد في حياتنا.

العناية بالبشرة المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ ومكافحة التجاعيد

رقم 1 في العلامات التجارية الأوروبية للعناية الفاخرة بالبشرة*

على مدى 60 عامًا، تهتم كلارنس بكِ من خلال عناية بالبشرة زاخرة بأفضل المكونات النباتية والنشطة المكافحة لعلامات التقدّم في السنّ.

*المصدر: ®NPD BeautyTrends، منتجات عناية بالبشرة تُباع في محالّ بيع العطور ومتاجر التجزئة الكبرى، علامات تجارية فاخرة، إجمالي مبيعات في عام 2016 في أربع دول: فرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة

العناية بالبشرة المقاومة للتجاعيد الأولى

مجموعة "ملتي أكتيف"

تستهدف هذه المجموعة من المنتجات العلامات الأولى للخطوط الرفيعة والتجاعيد وتقللها، وذلك بالمحافظة على الترطيب الطبيعي للبشرة. فتعمل بخبرة على التنعيم وتجديد الحيوية وتعزيز التألق لتكشف عن إطلالة أكثر شبابية للبشرة. وهي مُصممة لمواكبة أساليب الحياة المزدحمة للنساء في الثلاثينيات من العمر!

  • الخطوط الرفيعة المبكرة تبدو ناعمة بشكلٍ ملحوظ
  • بشرة متألقة
  • يتحسّن لون البشرة

في مجال مستحضرات التجميل، يكون تأثير مستخلص نبتة الممشقة منشّطًا ومضادًّا للأكسدة.

Maribel Koucke
ماريبيل كوك راكبة أمواج ورحّالة
Cardencha
Cardencha

الروتين المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ الخاص بنا من سنّ 30

Double Serum
Hydratation picto
السيروم المزدوج "دوبل سيروم"
483,00 ﷼
Multi-Active Day cream
Day picto
كِريم النهار "ملتي أكتيف"
443,00 ﷼
Multi-Active Night Cream
Night picto
كِريم الليل "ملتي أكتيف"
459,00 ﷼

العناية الكاملة بالبشرة والمقاومة لعلامات التقدّم في السنّ

مجموعة "إكسترا فيرمينغ"

مفعول تنعيم فوري.
تقل التجاعيد بشكلٍ ملحوظ، وتبدو منحنيات الوجه منحوتة بشكل أفضل. تساعدك مجموعة "إكسترا فيرمينغ" في الحصول على إطلالة بشرة أكثر شبابية؛ حيث تبدو البشرة أكثر تماسكًا ونعومة وتألقًا بشكلٍ ملحوظ.

  • يضفي على البشرة إشراقة صحية فورية
  • يعزز تألق البشرة
  • يساعد البشرة في استعادة حيويتها وتماسكها

في مجال مستحضرات التجميل، يساعد مستخلص زهرة مخلب الكنغر في تحسين إمكانية تجدُّد البشرة.

مونيكا ڤوغان
مونيكا ڤوغان صاحبة أعمال شغوفة
زهرة مخلب الكنغر
زهرة مخلب الكنغر

الروتين المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ الخاص بنا من سنّ 40

Double-Serum
Hydratation picto
"دوبل-سيروم"
483,00 ﷼
كِريم "إكسترا فيرمينغ إنيرجي"
Day picto
كِريم "إكسترا فيرمينغ إنيرجي"
516,00 ﷼
كِريم الليل "إكسترا فيرمينغ"
Night picto
كِريم الليل "إكسترا فيرمينغ"
567,00 ﷼

العناية بالبشرة المعيدة للكثافة

مجموعة منتجات "سوبر ريستوراتيف"

مفعول مغذٍّ كامل للبشرة المتقدمة في السنّ الأكثر هشاشة التي تمر بتغيرات هرمونية. هذا الكِريم المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ غني بمستخلص الهارونغانا العضوي، فيعيد تغذية البشرة بكثافة على كافة المستويات.

  • يفتّح البشرة وينعّمها على الفور
  • يعيد تغذية البشرة على كافة المستويات
  • يقلل من ظهور التجاعيد العميقة
  • يرفع الملامح بوضوح، ويكافح الترهل
  • يغذّي ويرطّب

في مجال مستحضرات التجميل، يشجع مستخلص الهارونغانا العضوي على تخليق الكولاجين لتعزيز تماسك البشرة.

ليتيسيا هيريرا
ليتيسيا هيريرا خبيرة أغذية وأساليب حياة
مستخلص الهارونغانا العضوي
مستخلص الهارونغانا العضوي

الروتين المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ الخاص بنا من سنّ 50

Super Restorative Smoothing treatment essence
Hydratation picto
Super Restorative Smoothing treatment essence
289,00 ﷼
كِريم النهار "سوبر ريستوراتيف"
Day picto
كِريم النهار "سوبر ريستوراتيف"
Super Restorative Night Cream
Night picto
كِريم الليل "سوبر ريستوراتيف"

العناية المجدِّدة للبشرة

مجموعة منتجات "نوتري لوميير"

تغذية البشرة المصاحبة للتقدم في السنّ من كلارنس.
بالثنائي النشط القوي المستخرج من شجرة كستناء الحصان الذي يستهدف شبكة المغذيات الدقيقة، يعيد هذا الكِريم الإشراقة للبشرة المفتقدة للتغذية، فيتركها مجددة الحيوية ومرطبة ومتألقة.

  • يغذّي بقوّة
  • يعيد للبشرة تألقها
  • يشدّ ويغذّي
  • يعزّز وظيفة حاجز البشرة
  • يحتوي على مركّب كلارنس المضاد للتلوّث

في مجال مستحضرات التجميل، مستخلص الأزهار العضوي وجزيء الثمرة النشط، والإسكين، المتحصل عليهما من نبات كستناء الحصان معروفان بتأثيرهما في شبكة المغذيات الدقيقة.

كلاوديا ماريا
كلاوديا ماريا مبارِزة بالسيف وباحثة عن التحديات
Horse chesnut flower
شجرة كستناء الحصان

الروتين المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ الخاص بنا من سنّ 60

Double-Serum
Hydratation picto
"دوبل-سيروم"
483,00 ﷼
Nutri-Lumière Revive
Day picto
Nutri-Lumière Revive
735,00 ﷼
Nutri-Lumière Night Cream
Night picto
كِريم الليل "نوتري لوميير"
764,00 ﷼

3 خطوات نحو بشرة محميّة

How to apply Day Cream - step 1: warm
1
3 ثوانٍ

التدفئة تناولي كمية صغيرة من الكِريم. قومي بتدفئة المنتج في اليدين حتى يصبح عند درجة حرارة البشرة، وهو ما يساعد في إحداث تأثير فوري.

How to apply Day Cream - step 2: apply
2
8 ثوانٍ

الاستخدام استخدمي الثقل الطبيعي لليدين لتوزيع المنتج بشكلٍ موحّد على العنق وأعلى منطقة الصدر.

How to apply Day Cream - step 3: apply pressure
3
16 ثانية

استخدمي الضغط استخدمي طريقة التصريف بالضغط لتحفيز الدورة الدموية، حتى تعيدي التألق لبشرتك وتحافظي على تماسكها. 3 مرات على الوجنتين، و3 مرات على الجبهة، و5 مرات على العنق ومنطقة أعلى الصدر.

هل لديك أيّ استفسارات؟

خبراؤنا موجودون هنا لمساعدتك.

لماذا تثقين في خبرة كلارنس في مقاومة علامات التقدّم في السنّ؟

على مدار أكثر من 60 عامًا، تعمل أبحاث كلارنس على ابتكار منتجات جديدة للعناية بالبشرة، تقاوم علامات التقدم في السنّ لكل نوع من أنواع البشرة. وبوصف باحثينا خبراء في علوم النباتات، فإنهم يسعون لإيجاد مكونات جديدة وأكثر فاعلية للمساعدة في الوقاية من التجاعيد والخطوط الرفيعة وتخفيف مظهرها. ستعرض لك روتينات الجمال الخبيرة الخاصة بنا كيفية تعظيم فاعلية منتجاتنا، وذلك بالمشاركة بطرقنا المتخصصة في الاستعمال. تحسين جمالك اليومي بالاهتمام بوجهك صباحًا وليلًا - هذه هي فلسفتنا.

أيّ المكونات النشطة المكافحة لعلامات التقدّم في السنّ يأتي من مستخلصات نباتية؟

نحن نعرِّف المكونات الطبيعية النشطة حسب تأثيرها المضاد للأكسدة والمرطِّب والمعزِّز للامتلاء. ونستخلص الخصائص المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ من نباتات مثل زهرة جبال الألب والألوفيرا والكركم والخشخاش والتَّبلْدي. هذه المستخلصات النباتية المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ موجودة في كِريماتنا المكافحة لعلامات التقدّم في السنّ، ومستحضرات السيروم المستهدف، وكِريمات العيون للتحكم في التجاعيد.

ما هو كِريم مكافحة علامات التقدّم في السنّ الأفضل في استهداف العلامات الأولى للتجاعيد والخطوط الرفيعة؟

على مدى أكثر من 30 عامًا، تعتبر نساء كثيرات كِريم النهار "ملتي أكتيف" هو الخطوة الأولى في المنتجات المقاومة لعلامات التقدمّ في السنّ. بمزيج قوي من المكونات النباتية ذات القوام الملطِّف والمرطِّب، يستخدم هذا الكِريم من الجيل التالي مستخلص نبتة الممشقة العضوي في تنعيم العلامات الأولى للتجاعيد بخبرة، وتعزيز التألق الطبيعي للبشرة. استخدميه كلّ صباح لتحافظي على بشرتك مرطَّبة ومجدَّدة الحيوية وشبابية المظهر، ثم أتبعيه بكِريم الليل "ملتي أكتيف" كل مساء. لنتائج أفضل، ضعي السيروم المزدوج "دوبل سيروم" قبل كل استخدام، واسمحي له بالتوغل في البشرة لعدّة لحظات قبل أن تتبعيه بالمرطِّب.

ما هو أفضل كِريم لمقاومة علامات التقدّم في السنّ لمن تجاوزن سنّ الأربعين؟

لبشرة لينة شبابية المظهر، استخدمي كِريمات النهار والليل المقاومة لعلامات التقدّم في السنّوللعيون كلّ يوم. في كلارنس، لدينا كِريمات مقاومة للتجاعيد مركَّبة خصيصًا بحيث تتناسب مع جميعأنواع البشرة (العادية، والدهنية، والمختلطة، والجافة، وشديدة الجفاف) ولكلّ فئة عمرية. لزيادة فاعلية منتجاتك، استخدمي مقشِّرًا للوجه مرّة أو مرّتين في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة. وعندما تحتاجين لعناية بالبشرة أكثر استهدافًا، دلِّلي وجهك بقناع للوجه. مجموعتنا الشاملة من المنتجات المُصممة بخبرة لمقاومة علامات التقدّم في السنّ، ستعيد لبشرتك ليونتها وتماسكها ولونها الموحّد وتألقها الفاتن.

ما هو أفضل منتج للتقليل الواضح لعلامات التقدّم في السنّ في كل مرحلة عمرية؟

السيروم المزدوج "دوبل سيروم" من كلارنس المركز والمقاوم لعلامات التقدّم في السنّ يساعد في تحفيز الوظائف الحيوية الخمسة: الترطيب والتغذية والأكسجة والتجديد والحماية، وذلك بفضل قوامه المائي-الدهني والمحاكي للحيوية. ولأنه يحتوي على أقوى المستخلصات النباتية القوية المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ - بما في ذلك نبتة الحياة التي تعزز تخليق حمض الهيالورونيك، والكينوا التي تساعد في تقوية حاجز البشرة - فإن هذا السيروم الأفضل مبيعًا والمقاوم للتجاعيد يترك البشرة متألقة ومشدودة وموحّدة اللون. لبشرة تبدو أكثر شبابًا بشكلٍ ملحوظ، تم تركيب السيروم المزدوج "دوبل سيروم" بحيث يحتوي على كافة الاكتشافات النباتية الأحدث لكلارنس لأفضل تأثير مستهدف على البشرة.

ما هو أفضل كِريم لنحت البشرة وإعادة تغذيتها لمن تجاوزن سنّ الخمسين؟

للبشرة التي تصبح أكثر إرهاقًا بعض الشيء في سنّ الخمسين، نوصي باستخدام كِريم النهار "سوبر ريستوراتيف" من كلارنس، وهو كِريم مقاوم لعلامات التقدّم في السنّ ويعيد تغذية البشرة بقوة. لأن هذا الكِريم المقاوم للتجاعيد غني بمستخلص الهارونغانا العضوي المستخرج من شجرة "الشفاء" بمدغشقر، فإنه يعمل على إعادة تغذية البشرة على كافة المستويات، فيتركها أكثر إشراقًا ونعومةً وتألقًا. لبشرة مغذاة ومشدودة بشكلٍ ملحوظ، استخدمي الكِريم كلَّ صباح بعد سيروم "سوبر ريستوراتيف" لإعادة التشكيل من كلارنس.

كيف يمكنني إعادة الإشراقة والتألق للبشرة الناضجة؟

كِريم النهار "نوتري لوميير" مثالي لتغذية وتفتيح البشرة الهشة الأكثر نضجًا. قامت مختبرات كلارنس بابتكار مكوّنين نشطين - مستخلص زهرة كستناء الحصان العضوي وإسكين كستناء الحصان - وهما معروفان بمفعولهما على شبكة المغذيات الدقيقة. بقوامه الحسي الذائب، يساعد كِريم النهار المنشِّط على تعزيز التألق والضياء في البشرة الباهتة المفتقدة للتغذية.

ما هو روتين العناية بالبشرة المقاوِم لعلامات التقدّم في السنّ الأكثر فاعلية؟

لبشرة لينة شبابية المظهر، استخدمي كِريمات النهار والليل المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ وللعيون كلّ يوم. في كلارنس، لدينا كِريمات مقاومة للتجاعيد مركَّبة خصيصًا بحيث تتناسب مع جميع أنواع البشرة (العادية، والدهنية، والمختلطة، والجافة، وشديدة الجفاف) ولكلّ فئة عمرية. لزيادة فاعلية منتجاتك، استخدمي مقشِّرًا للوجه مرّة أو مرّتين في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة. وعندما تحتاجين لعناية بالبشرة أكثر استهدافًا، دلِّلي وجهك بقناع للوجه. مجموعتنا الشاملة من المنتجات المُصممة بخبرة لمقاومة علامات التقدّم في السنّ، ستعيد لبشرتك ليونتها وتماسكها ولونها الموحّد وتألقها الفاتن.

استشارة تجميلية استشارة تجميلية

استشارة التجميل الخاصة بك

التوصيات المخصصة لك عن المنتجات، كلها في مسحات قليلة.

مناسبة لتقديمها كهدايا

دلِّلي من تحبين بمنحهن بعض الجمال والاسترخاء من خلال قسيمة علاج المنتجع الصحي (سبا) من كلارنس. فاجئي صديقتك في يوم مولدها بمجموعة هدايا كلارنس، والأفضل من ذلك أن تقومي بإعداد روتين جمال مخصص لها! دلِّلي أمهات المستقبل من خلال منتجاتنا المميزة، مثل زيت "تونيك" العلاجي أو مستحضر "أو ديناميزانت". تذكَّري أيضًا صندوق الهدايا "بشرة شابة ومشرقة" لعيد الأم. التدليل الحصري من كلارنس هو الهدية المثالية لأي مناسبة! للمزيد من نصائح الجمال، زوري قسم الأسئلة الشائعة الخاصة بالجمال.