التوصيل والإرجاع

سياسة الإرجاع

  1. ما هي سياسة الإرجاع والإجراءات الخاصة بكم؟

    هل غيرتم رأيكم؟

    رضاؤكم يهمنا بشكل كبير، ونسعد بتقديم طلب الارجاع مجانا على www.clarins.sa في غضون 14 يومًا من تاريخ الشحن الأولي.

    العملية بسيطة جدًا، في حالة وجود منتج تالف أو خاطئ أو به عيب، يرجى التواصل مع خدمة العملاء على customercare.me@clarins.com لترتيب عملية استلام المنتج/ المنتجات..

    الشروط والأحكام
    • يجب إعادة المنتجات في حالتها الأصلية. لا يمكننا قبول االمنتجات التي تم فتحها أو استخدامها ما لم يكن المنتج تالفًا أو به عيب.
    • لن نتمكن من معالجة عملية رد الاموال لأي منتج تم إرجاعه بعد فترة الـ 14 يومًا.
    • تنطبق هذه السياسة حصريًا على المشتريات عبر الإنترنت التي تمت على www.clarins.sa . لا يمكننا قبول ارجاع المنتجات المشتراة من أي متجر آخر.
    • لن يتم ارجاع المال على تكلفة التوصيل الأصلي.
    • سيتم معالجة طلب الإرجاع الخاص بك في غضون 3-5 أيام عمل .
    • بمجرد معالجة إرجاع منتجاتك، سيتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد استكمال عملية الاسترداد أو الاستبدال.
    • عند بدء عملية إرجاع المنتج/ المنتجات، يرجى التأكد من ادراج أي هدايا تلقيتها مرتبطة مع عملية الشراء الخاصة بك، مثل المنتجات الصغيرة أو العينات أو الإكسسوارات. تُقدم هذه الهدايا عند تحقيقك للحد الأدنى المؤهل للعرض الحالي.
  2. كيف أقوم بإرجاع منتج(ات) من طلبي؟

    نحن نسعى لضمان رضاك الكامل أثناء التسوق على Clarins.sa، وسنقبل بسرور إرجاعك مجانًا للمنتجات التي تم شراؤها على www.clarins.sa في غضون 14 يومًا من تاريخ الشحن الأولي. العملية بسيطة جدًا: ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء على customercare.me@clarins.com لترتيب الاستلام مع شركة الشحن (أرامكس) في غضون يومين عمل.

    ستقوم جهة التوصيل بترتيب عملية استلام المنتج(ات). إذا لم يتم تسليم المنتج(ات) لجهة التوصيل، سيتم إلغاء طلب الإرجاع.

    يجب إعادة العناصر في حالتها الأصلية. لا يمكننا استرداد العناصر التي تم فتحها أو استخدامها ما لم يكن المنتج تالفًا أو به عيب.

    اتبع التعليمات الموجودة في قسم سياسة الإرجاع والإجراءات.
  3. متى سأسترد أموالي؟

    يتم معالجة عملية الإرجاع ورد المال من قبل فريقنا في غضون 3-5 أيام عمل من استلام المنتج(ات) في مستودعنا.

    تم ارجاع منتجي إلى مستودعكم، لكنني لم أتلقى تأكيد استرداد االمال عبر البريد الإلكتروني خلال 5 أيام؟

    يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على customercare.me@clarins.com أو من خلال صفحة اتصل بنا

    يُرجى تجهيز رقم الطلب حتى يتسنى لنا مساعدتكم.
  4. كيف تتم عملية استرداد المال عند الارجاع؟

    سيتم استرداد المبلغ على وسيلة الدفع الأصلية، سواء كانت بطاقة ائتمان أو بطاقة السحب الآلي التي تم استخدامها للشراء الأصلي. سيتم استرداد المال ما يعادل قيمة المنتج(ات) المرتجعة بمجرد استلام الارجاع ومعالجته. يرجى العلم أن تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع والإجراءات الخاصة بنا.
  5. هل تقدمون خدمة الاستبدال؟

    نحن نقوم بعمليات الاستبدال فقط للمنتجات التالفة. لبدء عملية الاستبدال، ستقوم خدمة العملاء بترتيب عملية الاستلام مع شركة الشحن (أرامكس) في غضون يومين عمل. بمجرد استلام المنتج والتحقق منه، سنقوم بترتيب إرسال بديل لك، دون أي تكلفة إضافية.
  6. هل تتم عملية إرجاع الطلب مجانًا؟

    رضاؤك يُعتبر أمرًا أساسيًا بالنسبة لنا، ونحن سعداء بإرجاع طلبك بدون أي تكلفة.