طلبي

طلبي

الطلب من موقع CLARINS.SA

  1. كيف يمكنني تقديم طلب على موقع Clarins.sa؟

    اتبعوا دليلنا المفصل خطوة بخطوة لمساعدتكم على إجراء طلبكم الأول على موقع Clarins.sa وقبل كل شيء، مرحبًا بكم.

    يمكنكم إيجاد منتجاتكم المفضلة حسب الفئة، أو الاطلاع على منتجاتنا التي تتصدر قائمة المبيعات. هل تبحثون عن منتج معيّن؟ إذن ابحثوا عن ذلك المنتج باستخدام شريط البحث في أعلى الصفحة.
    بمجرد تحديد المنتج الذي تريدونه، أضيفوه إلى عربة التسوق وأدخلوا الكمية المطلوبة (بحد أقصى 3 قطع).
    سنقدم لكم بعد ذلك إمكانية اختيار ما يصل إلى 3 عينات مجانية - من أي نوع!
    إذا كنتم ترغبون في ذلك، يمكنكم في هذه المرحلة إنشاء حساب، والذي سيسمح لكم بمتابعة تقدم طلبكم.
    أدخلوا عنوان التوصيل والفوترة.
    أدخلوا بياناتكم البنكية على خادمنا الآمن وستكونون جاهزين لإتمام الطلب!
    بعد تأكيد طلبكم، ستُعرض صفحة شكر تتضمن رقم طلبكم لتأكيد استلامنا للطلب.

    بالطبع، سنبقيكم على اطلاع دائم عبر البريد الإلكتروني.
  2. أواجه مشكلة في التنقل في الموقع الإلكتروني؛ هل يمكنكم مساعدتي؟

    إذا كنتم تواجهون صعوبة في الوصول إلى صفحات موقعنا الإلكتروني، فمن المحتمل أن متصفحكم يخزّن بيانات تحتاج إلى تحديث على موقعنا.

    ننصحكم بمسح ذاكرات التخزين المؤقت باستخدام مفاتيح "Shift + F5" في حالة استخدام متصفح Google Chrome، أو "Ctrl + F5" في حالة استخدام Internet Explorer أو Firefox.
  3. المنتج الذي أريده غير متوفر؛ متى سيتوفر مجددًا في المخزون؟

    ستجدون في صفحة المنتج نموذج تنبيه يسمح لكم بتلقي إشعار بالبريد الإلكتروني بمجرد عودة المنتج إلى المخزون.
  4. لماذا يجب علي تسجيل رقم هاتفي؟

    سنستخدم هذه المعلومة للإجابة عن أسئلتكم و/ أو للاتصال بكم بخصوص طلبكم.

    كما ستتمكن خدمة التوصيل أيضًا من الاتصال بكم عبر الهاتف لترتيب توصيل الطرد.
  5. ماذا أفعل إذا واجهت مشكلة في إتمام طلبي؟

    إذا كنتم قد أدخلتم بياناتكم بشكل صحيح وأضفتم منتجاتكم إلى حقيبة التسوق ولكنكم لا تستطيعون إنهاء طلبكم، فسنحتاج على الأرجح إلى مزيد من المعلومات لمساعدتكم.

    فريق خدمة العملاء لدينا موجودون لمساعدتكم! نطلب منكم التواصل معنا من خلال استكمال النموذج الموجود على صفحة الاتصال الخاصة بنا.
  6. هل يمكنني تجميع عدة طلبات معًا؟

    تتوافق عملية دفع قيمة الطلب والتحقق منه مع طلب واحد بعنوان توصيل وفوترة واحد أيضًا.

    سيتاح لكم خيار طلب ما يصل إلى 3 قطع من كل منتج بقيمة شراء تبلغ 500 يورو كحد أقصى لكل طلب.
  7. أبحث عن أحد منتجات كلارنس على موقعكم الإلكتروني ولكن لا يمكنني العثور عليه

    للعثور على المنتج الذي تريدون طلبه عبر الإنترنت، تصفحوا الفئات المتعلقة بالمنتج أو اكتبوا اسمه في شريط البحث.

    إذا لم يكن ذلك المنتج متاحًا عبر الإنترنت، فقد يكون منتجًا قديمًا أو إصدارًا محدودًا لم يعد معروضًا للبيع.

    نوصيكم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا حتى نتمكن من اقتراح منتج يناسب احتياجاتكم. لا تترددوا في استخدام خدمة "استشارات التجميل" لدينا.

العروض والهدايا

  1. كيف يمكن الاستفادة من العروض الترويجية الحالية؟

    للتعرف على عروضنا الحالية، اطّلعوا على قسم "العروض الخاصة" على صفحتنا الرئيسية. وهناك يمكنكم العثور على جميع الشروط والأحكام اللازمة للاستفادة من عروضنا.

    يرجى ملاحظة: تُطبق العروض الترويجية على حقيبة التسوق أو مجموعة مختارة من المنتجات ولا يمكن عادةً دمجها مع عروض أخرى.
  2. كيف يمكن الاستفادة من عرض عيد الميلاد؟

    هل أنتم من عملائنا المخلصين وسجلتم تاريخ ميلادكم؟ يسعدنا أن نرسل لكم فكرة خاصة للاحتفال بعيد ميلادكم معكم!

    سيُرسَل العرض عبر البريد الإلكتروني. ندعوكم لإدخال الكود الترويجي في حقل "الكود الترويجي" في حقيبة التسوق. يمكن دمج عرضكم مع معظم عروضنا الحالية (باستثناء عروض الجمعة السوداء وعروض أيام الجمال).

الدفع والفواتير

  1. ما طرق الدفع المتوفرة؟

    نقبل طرق الدفع التالية عبر الإنترنت:

    فيزا
    ماستركارد

    لا نقبل الدفع بشيك.

    وتحظى عمليات الدفع على موقع Clarins.sa بأمان تامٍ. حيث تُشفَر التفاصيل البنكية في وضع SSL ولا يُحتفَظ بها أو تُخزَن على الموقع.
  2. هل يمكن تقديم المعلومات الشخصية بأمان؟

    بالطبع: جميع المعلومات المقدمة تحظى بسرية تامة.

    لن تُستخدم هذه المعلومات إلّا من قبل الإدارات الداخلية في كلارنس لغرض وحيد، وهو توصيل أو تقديم خدمة أفضل لكم.

    تُرسَل معلومات بطاقاتكم الائتمانية إلينا عبر خادم آمن يفي بمعيار ISO27001. ونحن نستخدم أحدث التقنيات المتاحة وأكثرها أمانًا، والتي تعمل على تشفير جميع التفاصيل الشخصية وتفاصيل بطاقات الائتمان.
  3. متى يتم تحصيل عملية الدفع؟

    بمجرد التحقق من صحة عملية الدفع، يُصدِر البنك الذي تتعاملون معه تفويضًا.

    ومع ذلك، لن يُخصم المبلغ من حسابكم البنكي إلّا عند إرسال الطرد.
  4. ماذا أفعل إذا تم رفض عملية الدفع؟

    بعد ملء معلومات بطاقة الائتمان والتحقق من صحة الطلب، سيطلب مزودنا من البنك الذي تتعاملون معه التحقق من صحة عملية الدفع.

    إذا رُفِضت عملية الدفع، فننصحكم بالاتصال بالبنك الذي تتعاملون معه. إذا كانت لديكم أي مخاوف، فإن فريق خدمة العملاء لدينا متاح أيضًا للمساعدة: فلا تترددوا في الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال عبر الإنترنت.
  5. ما هي خدمة 3DSecure؟

    خدمة 3DSecure هي طريقة أخرى لحماية مشترياتكم عبر الإنترنت.

    بعد إدخال رقم بطاقتكم، سيُطلب منكم كود للتحقق من صحة عملية الدفع.

    سيُرسَل هذا الكود إليكم عبر رسالة نصية من البنك الذي تتعاملون معه. إذا كان رقم الهاتف المقدم غير صحيح، فننصحكم بالاتصال بالبنك الذي تتعاملون معه مباشرة.
  6. كيف أحصل على فاتورة لطلبي؟

    بالنسبة لأي طلب يُقدَم عبر الإنترنت، ستتلقون فاتورة عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة من تأكيد الطلب.

تتبع طلبي

  1. لدي حساب، كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

    لمعرفة ما إذا تمت معالجة طلبكم، توجهوا إلى قسم "حسابي"، ثم "الطلبات" وأخيرًا "منتجاتي وعيناتي"

    سيعرض طلبكم إحدى الحالات الأربع التالية:

    جارٍ المعالجة
    تمت معالجة طلبكم ويعتني فريق إعداد الطلبات به الآن.

    جارٍ الإرسال
    تم بالفعل تحضير طلبكم وإرساله للتوصيل.

    تم الإنشاء
    لم يتم إنهاء طلبكم، ولن يتم إرساله أو خصم قيمته. في هذه الحالة، ننصحكم بتجديد طلبكم.

    لماذا لم يتم إنهاء طلبي؟ من المهم إدخال كود 3D Secure والانتظار حتى تظهر الصفحة قبل مغادرة الموقع.

    أُلغي الطلب
    لن يتم إرسال طلبكم. جارٍ تنفيذ عملية استرداد كامل لطلبكم.
  2. أين أجد رقم طلبي؟

    يظهر رقم طلبكم في الرسالة الإلكترونية الخاصة بالتأكيد، ويظهر أيضًا في حساب كلارنس التابع لكم في قسم "الطلبات"، وكذلك يظهر في الفاتورة المرسلة إليكم.
  3. هل تم تأكيد طلبي؟

    بعد دقائق من تلقي رسالة تفيد بقبول عملية الدفع التي أجريتموها، ستتلقون بريدً إلكترونيًّا لتأكيد الطلب على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمتم بتسجيله على موقع كلارنس.

    إذا تم تأكيد طلبكم، فسيظهر الرقم في حسابكم أيضًا (بشرط أن تكونوا قد أنشأتم حسابًا شخصيًا).
  4. ليس لدي حساب، كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

    إذا لم تقوموا بإنشاء حساب عبر الإنترنت عند تقديم طلب من خلال موقع Clarins.sa، فلن تتمكنوا من عرض حالة طلبكم.

    ومع ذلك، سنبقيكم على اطلاع! بمجرد تأكيد طلبكم، سيُرسَل إليكم بريد إلكتروني للتأكيد.

    ستتلقون بعد ذلك بريدً إلكترونيًّا يحتوي على رقم تتبع للطرد الخاص بكم.

    أخيرًا، ستتمكنون أيضًا من تلقي رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية من خدمة التوصيل للمتابعة معهم.

التعديل والإلغاء

  1. هل يمكنني إلغاء طلب حالي؟

    يرجى التواصل معنا customercare.me@clarins.com للمساعدة.

    إذا طلبتم منتجًا بشكل خاطئ أو نسيتم إدخال عرض ترويجي، فننصحكم بتقديم طلب جديد وإعادة الطلب الخاطئ إلينا مجانًا.

    لمزيد من المعلومات حول شروط الإرجاع، يرجى النقر هنا.
  2. كيف يمكنني تغيير طلبي؟

    بمجرد التحقق من صحة طلبكم، لا يمكن تعديل محتوياته.

    وإذا كنتم ترغبون فقط في تغيير عنوان التوصيل، يرجى النقر هنا.

    إذا طلبتم منتجًا بشكل خاطئ أو نسيتم إدخال عرض ترويجي، فننصحكم بتقديم طلب جديد وإعادة الطلب الخاطئ إلينا مجانًا.

    لمزيد من المعلومات حول شروط الإرجاع، يرجى النقر هنا.
  3. لماذا أُلغي طلبي؟

    في حالة حدوث نقص مؤقت في المخزون، يجرى في بعض الأحيان إلغاء طلبات من قبل فريق الخدمات اللوجستية لدينا. ونعتذر بشدة عن هذا الأمر.

    في حالة حدوث ذلك، فستتلقون رسالة إلكترونية تؤكد أن المنتج المطلوب غير متوفر وأن طلبكم قد تم استرداده. يُجرى معالجة عملية الاسترداد فورًا عند إرسال البريد الإلكتروني.

    سيظهر المبلغ المسترد في حسابكم في غضون 3 أيام عمل.